إنطلاق فعاليات بطولة كأس أبطال تشامبيونز

2020-07-05 21:17:01

إنطلقت في نادي تشامبيونز  فعاليات بطولة كأس أبطال تشامبيونز للأعضاء والتي تأتي ضمن بطولات الموسم الرياضي الثاني 2019-2020 , وترعى هذه البطولة شركة بيبسي التي يربطها بنادي تشامبيونز علاقة تعاون وثيقة في العديد من الأنشطة والرياضات .
وتحمل الفرق المشاركة في البطولة أسماء مدن وعواصم عربية تجسيداً للأصالة الفلسطينية التي تؤمن بعمقها العربي والعلاقات الأخوية بين الشعب الفلسطيني وأقرانه من الشعوب العربية .
وقد بدأت فعاليات إنطلاق البطولة في مسير كشفي جاب أرجاء النادي حاملين أعلام الدول العربية يتوسطها علم فلسطين للتعبير عن الرسالة التي تحملها هذه البطولة لينتهي المسير في الملعب الخماسي عازفاً النشيد الوطني الفلسطيني , وعلى أنغام النشيد الخاص بنادي تشامبيونز تم الترحيب بالفرق المشاركة في البطولة ودخولها إلى أرضية الملعب , كما قامت فرقة جفرا للفنون والتراث الوطني بتقديم عرض للدبكة الشعبية على أهازيج الأغاني التراثية الفلسطينية ,  وختاماً قام مجلس إدارة النادي يرافقه أعضاء اللجنة الرياضية وكذلك إدارة شركة بيبسي بإضاءة شعلة البطولة إيذاناً ببدء المنافسة على لقب بطل تشامبيونز لكرة القدم للموسم الرياضي الثاني.
من جانبه أكد السيد همام اليازجي في كلمة له على متانة العلاقة التي تربط شركة بيبسي ونادي تشامبيونز إنطلاقاً من الهدف الموحد لكليهما في دعم وإنعاش الثقافة الرياضية في فلسطين .
وتستمر فعاليات بطولة كأس أبطال تشامبيونز طوال شهر يوليو ويلعب في البطولة فئتين عمريتين هما الفئة العمرية من (17 إلى 35 عام) , ومن (36 عام فما فوق) , وتمتاز هذه البطولة بزخم خاص يرافقها حتى أدوارها النهائية وتعتبر البطولة الرئيسية في كافة بطولات الموسم الرياضي .
جدير بالذكر أن إدارة النادي تتخذ كافة الإحتياطات اللازمة والضوابط الصحية وتتبع إرشادات وزارة الصحة في تحقيق التباعد الإجتماعي والتعقيم المستمر في ظل جائحة كورونا .